Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

المهرة البحرينية وزوجها - لهذا السبب تم القبض على زوج المهرة البحرينية جريدة العربى اليوم الاخبارية : من هو زوج المهرة البحرينية ويكيبيديا، فنانة بحرينية لها العديد من الأعمال المميزة والتي تنال اعجاب الملاين من الناس في مختلف دول الوطن والعالم العربي كما أنه من الشخصيات التي حققت الكثير من النجاحات على المستوى لخص.

المهرة البحرينية وزوجها - لهذا السبب تم القبض على زوج المهرة البحرينية جريدة العربى اليوم الاخبارية : من هو زوج المهرة البحرينية ويكيبيديا، فنانة بحرينية لها العديد من الأعمال المميزة والتي تنال اعجاب الملاين من الناس في مختلف دول الوطن والعالم العربي كما أنه من الشخصيات التي حققت الكثير من النجاحات على المستوى لخص.. علّقت الفنانة المهرة البحرينية في أول رد لها على حادثة إلقاء القبض على زوجها الممثل والمنتج الكويتي عادل مسلم بتهمة الترويج للمخدرات مع شخص آخر يحمل الجنسية العراقية، اللهم آجرني في مصيبتي واخلف لي خيراً منها. إن المهرة البحرينية هي ممثلة من البحرين واسمها فجر وليد ولدت يوم 30 يوليو 1991 م، وتبلغ من العمر 30 سنة، تزوجت من المنتج والممثل عادل مسلم في فبراير 2016 م، ويذكر أن مسلم أكبر من المهرة ب 21 عام، ولديها طفل واسمه تميم، وأقامت فترة زواجها في الكويت، ثم انفصلت عنه نظرًا لإلقاء القبض عليه بتهمة غسيل الأموال والاتجار بالمخدرات وعلى إثرها تم الحكم عليه بالسجن 10 سنوات، تعرضت المهرة للصدمة فترة كبيرة حتى استطاعت العودة لحياتها الطبيعية. مهرة البحرينية تكشف حقيقة علاقتها بزوج بلقيس وأثارت هذه الأنباء والتعليقات غضب المهرة البحرينية التي خرجت عن صمتها وأكدت في عدة منشورات عبر حساب سناب شات أنها وبلقيس مثل الأخوات، وهي تحبها جداً. و اتهمها الجمهور بأنها سبب الأزمة الراهنة بين الفنانة اليمنية بلقيس فتحي وزوجها رجل الأعمال. المهرة البحرينية معلومات شخصية اسم الولادة:

خرجت الفنانة المهرة البحرينية، عن صمتها لترد على ردود أفعال غاضبة من قبل رواد التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية. مهرة البحرينية تكشف حقيقة علاقتها بزوج بلقيس وأثارت هذه الأنباء والتعليقات غضب المهرة البحرينية التي خرجت عن صمتها وأكدت في عدة منشورات عبر حساب سناب شات أنها وبلقيس مثل الأخوات، وهي تحبها جداً. لم تكشف المهرة البحرينية عن عمرها بل اكتفت بالتعليق على الصور قائلةعيد ميلادي 30 يوليو.وبحسب ويكيبيديا فإن المهرة من مواليد 30 يوليو 1991 اي انها اتمت عامها ال30. و اتهمها الجمهور بأنها سبب الأزمة الراهنة بين الفنانة اليمنية بلقيس فتحي وزوجها رجل الأعمال. لاحقت الفنانة المهرة البحرينية، ردود أفعال غاضبة من قبل رواد التواصل الاجتماعي ،خلال الساعات الماضية ، اتهمتها بأنها سبب الأزمة الراهنة بين الفنانة اليمنية بلقيس فتحي وزوجها رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف، التي اضطرتها أن ترفع دعوى خلع ضده.

المهرة البحرينية متهمة بعين الجمهور بانها سبب خلاف بلقيس فتحي وزوجها أنوثة
المهرة البحرينية متهمة بعين الجمهور بانها سبب خلاف بلقيس فتحي وزوجها أنوثة from www.ounousa.com
خرجت الممثلة المهرة البحرينية عن صمتها، إزاء ما راج ضدها على مدار الساعات الماضية من اتهامات بأنها السبب في خلافات وقعت بين الفنانة اليمنية بلقيس فتحي وزوجها، اضطرتها أن ترفع دعوى خلع ضده. Il y a 5 ans. من هو زوج المهرة البحرينية ويكيبيديا ، فنان بحريني له العديد من الأعمال المميزة التي حازت على إعجاب الملايين من الناس في مختلف دول العالم والوطن العربي ، وهو أيضًا من الشخصيات التي حققت العديد من النجاحات على مستوى. المهرة البحرينية تكشف علاقتها بزوج بلقيس فتحي مهرة البحرينية تكشف حقيقة علاقتها بزوج بلقيس وأثارت هذه الأنباء والتعليقات غضب المهرة البحرينية التي خرجت عن صمتها وأكدت في عدة منشورات عبر حساب سناب شات أنها وبلقيس مثل الأخوات، وهي تحبها جداً. زواج المهرة البحرينية من عادل المسلم. القبض على أكبر تاجر لمادة الكيميكال المخدرة.واسترعت هذه القصة الاهتمام لأن زعيم الشبكة من الوسط الفني. المهرة البحرينية كشفت عن تفاصيل تجاوزها أزمة سجن زوجها المنتج والممثل الكويتي عادل المسلم، وأكدت على أنها شخصية مسالمة ولا تريد إثارة أي من المشاكل، وذلك في لقائها مع برنامج عالسيف المعروض على قناة

علّقت الفنانة المهرة البحرينية في أول رد لها على حادثة إلقاء القبض على زوجها الممثل والمنتج الكويتي عادل مسلم بتهمة الترويج للمخدرات مع شخص آخر يحمل الجنسية العراقية، اللهم آجرني في مصيبتي واخلف لي خيراً منها.

من هي المهرة البحرينية وزوجها، في الآونة الأخيرة أصبح اسم الفنانة المهره البحرينية يتداول بشكل كبير على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبحت واحدة من أبرز النشطاء على منصات التواصل، وزادت شهرتها بشكل واسع بعد ارتباط. علّقت الفنانة المهرة البحرينية في أول رد لها على حادثة إلقاء القبض على زوجها الممثل والمنتج الكويتي عادل مسلم بتهمة الترويج للمخدرات مع شخص آخر يحمل الجنسية العراقية، اللهم آجرني في مصيبتي واخلف لي خيراً منها. لم تكشف المهرة البحرينية عن عمرها بل اكتفت بالتعليق على الصور قائلةعيد ميلادي 30 يوليو.وبحسب ويكيبيديا فإن المهرة من مواليد 30 يوليو 1991 اي انها اتمت عامها ال30. واحدة من الأزمات التي مرت بها المهرة البحرينية هو الزج باسمها في أزمة انفصال بلقيس وزوجها، بعد إعلان انفصال بلقيس عن زوجها واجهت المهرة البحرينية الكثير من الاتهامات التي زعم بعضها تسبب الفنان ةالبحرينية في طلاق بلقيس، وهو ما ردت عليه المهرة قائلة: 30 يوليو 1991 (العمر 30 سنة) الجنسية البحرين: خرجت الفنانة المهرة البحرينية، عن صمتها لترد على ردود أفعال غاضبة من قبل رواد التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية. المهرة البحرينية تكشف علاقتها بزوج بلقيس فتحي تبلغ المهره البحرينية سن الثلاثين عامًا حيث أنها من مواليد 1990، وعمر زوجها عادل المسلم 50 عامًا وهو من مواليد عام 1970، ويعتبر فرق السن بينهما البالغ حوالي 20 عامًا لافتًا للأنظار مما جعل الناس. ال​ مهرة البحرينية ​ هي ممثلة خليجية بدأت مشوارها الفني من خلال المسرح، لتقدم بعدها عدد من المسرحيات والمسلسلات وتغيب بسبب أزمة سجن زوجها المنتج والممثل ​ عادل المسلم ​، بتهمة غسيل الأموال وتجارة المخدرات. خرجت الممثلة المهرة البحرينية عن صمتها، إزاء ما راج ضدها على مدار الساعات الماضية من اتهامات بأنها السبب في خلافات وقعت بين الفنانة اليمنية بلقيس فتحي وزوجها، اضطرتها أن ترفع دعوى خلع ضده. و اتهمها الجمهور بأنها سبب الأزمة الراهنة بين الفنانة اليمنية بلقيس فتحي وزوجها رجل الأعمال. أثار خبر إلقاء القبض على الممثل والمنتج الكويتي عادل المسلم زوج الفنانة البحرينية المهرة ، مفاجأة ثقيلة للوسط الفني الخليجي، حيث بثّت العديد من الصور والفيديوهات لعملية القبض على مروج مخدرات وشريكه ، وأظهرت الصور أنّ المقبوض عليه هو الممثل والمنتج عادل المسلم وشريكه. لاحقت الفنانة المهرة البحرينية، ردود أفعال غاضبة من قبل رواد التواصل الاجتماعي ،خلال الساعات الماضية ، اتهمتها بأنها سبب الأزمة الراهنة بين الفنانة اليمنية بلقيس فتحي وزوجها رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف، التي اضطرتها أن ترفع دعوى خلع ضده.

وجاء رد المهرة على تعليقات متابعين منها: وهل خطوبة المهرة البحرينية سبب من أسباب الخلع؟ هذا ما سنعرفه في الأيام القادمة، وخلعت زوجها وراج تزوج المهرة البحرينية. من هو زوج المهرة البحرينية ويكيبيديا، فنانة بحرينية لها العديد من الأعمال المميزة والتي تنال اعجاب الملاين من الناس في مختلف دول الوطن والعالم العربي كما أنه من الشخصيات التي حققت الكثير من النجاحات على المستوى لخص. 30 يوليو 1991 (العمر 30 سنة) الجنسية البحرين: لم تكشف المهرة البحرينية عن عمرها بل اكتفت بالتعليق على الصور قائلةعيد ميلادي 30 يوليو.وبحسب ويكيبيديا فإن المهرة من مواليد 30 يوليو 1991 اي انها اتمت عامها ال30. غيرة المهرة البحرينية على زوجها بسبب صور البنات ع سنابه‬‎.

من هي المهرة البحرينية المثيرة نجم نيوز
من هي المهرة البحرينية المثيرة نجم نيوز from najimnews.com
خرجت الفنانة المهرة البحرينية عن صمتها بعد مشكلة الصور التي تم تداولها بشكل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي والتي قيل أنها تسببت بحدوث مشكلة بين المغنية اليمينة بلقيس وزوجها رجل الأعمال السعودي. لم تكشف المهرة البحرينية عن عمرها بل اكتفت بالتعليق على الصور قائلةعيد ميلادي 30 يوليو.وبحسب ويكيبيديا فإن المهرة من مواليد 30 يوليو 1991 اي انها اتمت عامها ال30. تبلغ المهره البحرينية سن الثلاثين عامًا حيث أنها من مواليد 1990، وعمر زوجها عادل المسلم 50 عامًا وهو من مواليد عام 1970، ويعتبر فرق السن بينهما البالغ حوالي 20 عامًا لافتًا للأنظار مما جعل الناس. تساءل متابعو قضية المنتج والممثل الكويتي عادل المسلم، الذي ألقي القبض عليه بتهمة ترويج المواد المخدرة عن مصير الممثلة البحرينية الشابة المهرة (زوجته)، وذلك في أعقاب تصريحات المتحدث الأمني لوزارة الداخلية الكويتية الذي أكد أن قانون العقوبات ينص في حالات ترويج المواد. من هي المهرة البحرينية وزوجها، في الآونة الأخيرة أصبح اسم الفنانة المهره البحرينية يتداول بشكل كبير على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبحت واحدة من أبرز النشطاء على منصات التواصل، وزادت شهرتها بشكل واسع بعد ارتباط. المهرة البحرينية معلومات شخصية اسم الولادة: لاحقت الفنانة المهرة البحرينية، ردود أفعال غاضبة من قبل رواد التواصل الاجتماعي ،خلال الساعات الماضية ، اتهمتها بأنها سبب الأزمة الراهنة بين الفنانة اليمنية بلقيس فتحي وزوجها رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف، التي اضطرتها أن ترفع دعوى خلع ضده. ونشر رواد مواقع التواصل، صورًا من خطبة الفنانة المهرة البحرينية، وهي مع خطيبها الذي لم تكشف عن هويته بعد، متوقعين أنها تمت خطبتها إلى رجل الأعمال سلطان بن عبد اللطيف، وأن هذا هو سبب دفع الفنانة بلقيس لرفع قضية الخلع.

المهرة البحرينية تكشف علاقتها بزوج بلقيس فتحي

المهرة البحرينية معلومات شخصية اسم الولادة: القبض على أكبر تاجر لمادة الكيميكال المخدرة.واسترعت هذه القصة الاهتمام لأن زعيم الشبكة من الوسط الفني. ونشر رواد مواقع التواصل، صورًا من خطبة الفنانة المهرة البحرينية، وهي مع خطيبها الذي لم تكشف عن هويته بعد، متوقعين أنها تمت خطبتها إلى رجل الأعمال سلطان بن عبد اللطيف، وأن هذا هو سبب دفع الفنانة بلقيس لرفع قضية الخلع. وبعدها هاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي المهرة البحرينية بعدما شاركت صور لها برفقة خطيبها من دون أن تكشف عن وجهه، واتهموها بأنها وراء انفصال بلقيس عن. بعدما فجرت بلقيس مفاجأة صادمة عن رفعها قضية خلع ضد زوجها سلطان بن عبد اللطيف في لقاء مع mbc trending، إلا أنها لم تكشف عن السبب. علّقت الفنانة المهرة البحرينية في أول رد لها على حادثة إلقاء القبض على زوجها الممثل والمنتج الكويتي عادل مسلم بتهمة الترويج للمخدرات مع شخص آخر يحمل الجنسية العراقية، اللهم آجرني في مصيبتي واخلف لي خيراً منها. واحدة من الأزمات التي مرت بها المهرة البحرينية هو الزج باسمها في أزمة انفصال بلقيس وزوجها، بعد إعلان انفصال بلقيس عن زوجها واجهت المهرة البحرينية الكثير من الاتهامات التي زعم بعضها تسبب الفنان ةالبحرينية في طلاق بلقيس، وهو ما ردت عليه المهرة قائلة: وجاء رد المهرة على تعليقات متابعين منها: وهل خطوبة المهرة البحرينية سبب من أسباب الخلع؟ هذا ما سنعرفه في الأيام القادمة، وخلعت زوجها وراج تزوج المهرة البحرينية. تساءل متابعو قضية المنتج والممثل الكويتي عادل المسلم، الذي ألقي القبض عليه بتهمة ترويج المواد المخدرة عن مصير الممثلة البحرينية الشابة المهرة (زوجته)، وذلك في أعقاب تصريحات المتحدث الأمني لوزارة الداخلية الكويتية الذي أكد أن قانون العقوبات ينص في حالات ترويج المواد. من هي المهرة البحرينية وزوجها، في الآونة الأخيرة أصبح اسم الفنانة المهره البحرينية يتداول بشكل كبير على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبحت واحدة من أبرز النشطاء على منصات التواصل، وزادت شهرتها بشكل واسع بعد ارتباط. خرجت الممثلة المهرة البحرينية عن صمتها، إزاء ما راج ضدها على مدار الساعات الماضية من اتهامات بأنها السبب في خلافات وقعت بين الفنانة اليمنية بلقيس فتحي وزوجها، اضطرتها أن ترفع دعوى خلع ضده. ظهرت الممثلة المهرة البحرينية في مقطع فيديو على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ، حيث ظهرت فيه المهرة بعد شائعة ارتباطها بزوج الفنانة بلقيس، حيث أثار الخبر الكثير من الجدل في الفترة الأخيرة مما. لم تكشف المهرة البحرينية عن عمرها بل اكتفت بالتعليق على الصور قائلةعيد ميلادي 30 يوليو.وبحسب ويكيبيديا فإن المهرة من مواليد 30 يوليو 1991 اي انها اتمت عامها ال30.

مهرة البحرينية تكشف حقيقة علاقتها بزوج بلقيس وأثارت هذه الأنباء والتعليقات غضب المهرة البحرينية التي خرجت عن صمتها وأكدت في عدة منشورات عبر حساب سناب شات أنها وبلقيس مثل الأخوات، وهي تحبها جداً. واحدة من الأزمات التي مرت بها المهرة البحرينية هو الزج باسمها في أزمة انفصال بلقيس وزوجها، بعد إعلان انفصال بلقيس عن زوجها واجهت المهرة البحرينية الكثير من الاتهامات التي زعم بعضها تسبب الفنان ةالبحرينية في طلاق بلقيس، وهو ما ردت عليه المهرة قائلة: ال​ مهرة البحرينية ​ هي ممثلة خليجية بدأت مشوارها الفني من خلال المسرح، لتقدم بعدها عدد من المسرحيات والمسلسلات وتغيب بسبب أزمة سجن زوجها المنتج والممثل ​ عادل المسلم ​، بتهمة غسيل الأموال وتجارة المخدرات. إن المهرة البحرينية هي ممثلة من البحرين واسمها فجر وليد ولدت يوم 30 يوليو 1991 م، وتبلغ من العمر 30 سنة، تزوجت من المنتج والممثل عادل مسلم في فبراير 2016 م، ويذكر أن مسلم أكبر من المهرة ب 21 عام، ولديها طفل واسمه تميم، وأقامت فترة زواجها في الكويت، ثم انفصلت عنه نظرًا لإلقاء القبض عليه بتهمة غسيل الأموال والاتجار بالمخدرات وعلى إثرها تم الحكم عليه بالسجن 10 سنوات، تعرضت المهرة للصدمة فترة كبيرة حتى استطاعت العودة لحياتها الطبيعية. المهرة البحرينية ترد على أنباء ارتباطها بزوج بلقيس حيث ضجت العديد من حسابات السوشيال ميديا في الساعات الماضية بخبر عن ارتباط الممثلة البحرينية المهرة البحرينية برجل الأعمال سلطان بن عبد اللطيف زوج الفنانة بلقيس فتحي، واتهمها البعض بأنها السبب في انفصال بلقيس عن زوجها، فتابعوا معنا التفاصيل.

بالصورة بعد الطائرة الخاصة القبض على زوج المهرة البحرينية النهار
بالصورة بعد الطائرة الخاصة القبض على زوج المهرة البحرينية النهار from www.annahar.com
وجاء رد المهرة على تعليقات متابعين منها: وهل خطوبة المهرة البحرينية سبب من أسباب الخلع؟ هذا ما سنعرفه في الأيام القادمة، وخلعت زوجها وراج تزوج المهرة البحرينية. لاحقت الفنانة المهرة البحرينية، ردود أفعال غاضبة من قبل رواد التواصل الاجتماعي ،خلال الساعات الماضية ، اتهمتها بأنها سبب الأزمة الراهنة بين الفنانة اليمنية بلقيس فتحي وزوجها رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف، التي اضطرتها أن ترفع دعوى خلع ضده. خرجت الممثلة المهرة البحرينية عن صمتها، إزاء ما راج ضدها على مدار الساعات الماضية من اتهامات بأنها السبب في خلافات وقعت بين الفنانة اليمنية بلقيس فتحي وزوجها، اضطرتها أن ترفع دعوى خلع ضده. مهرة البحرينية تكشف حقيقة علاقتها بزوج بلقيس وأثارت هذه الأنباء والتعليقات غضب المهرة البحرينية التي خرجت عن صمتها وأكدت في عدة منشورات عبر حساب سناب شات أنها وبلقيس مثل الأخوات، وهي تحبها جداً. المهرة البحرينية ترد على أنباء ارتباطها بزوج بلقيس حيث ضجت العديد من حسابات السوشيال ميديا في الساعات الماضية بخبر عن ارتباط الممثلة البحرينية المهرة البحرينية برجل الأعمال سلطان بن عبد اللطيف زوج الفنانة بلقيس فتحي، واتهمها البعض بأنها السبب في انفصال بلقيس عن زوجها، فتابعوا معنا التفاصيل. خرجت الفنانة المهرة البحرينية عن صمتها بعد مشكلة الصور التي تم تداولها بشكل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي والتي قيل أنها تسببت بحدوث مشكلة بين المغنية اليمينة بلقيس وزوجها رجل الأعمال السعودي. علّقت الفنانة المهرة البحرينية في أول رد لها على حادثة إلقاء القبض على زوجها الممثل والمنتج الكويتي عادل مسلم بتهمة الترويج للمخدرات مع شخص آخر يحمل الجنسية العراقية، اللهم آجرني في مصيبتي واخلف لي خيراً منها. Enjoy the videos and music you love, upload original content, and share it all with friends, family, and the world on youtube.

زواج المهرة البحرينية من عادل المسلم.

ظهرت الممثلة المهرة البحرينية في مقطع فيديو على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ، حيث ظهرت فيه المهرة بعد شائعة ارتباطها بزوج الفنانة بلقيس، حيث أثار الخبر الكثير من الجدل في الفترة الأخيرة مما. من هو زوج المهرة البحرينية ويكيبيديا، فنانة بحرينية لها العديد من الأعمال المميزة والتي تنال اعجاب الملاين من الناس في مختلف دول الوطن والعالم العربي كما أنه من الشخصيات التي حققت الكثير من النجاحات على المستوى لخص. واحدة من الأزمات التي مرت بها المهرة البحرينية هو الزج باسمها في أزمة انفصال بلقيس وزوجها، بعد إعلان انفصال بلقيس عن زوجها واجهت المهرة البحرينية الكثير من الاتهامات التي زعم بعضها تسبب الفنان ةالبحرينية في طلاق بلقيس، وهو ما ردت عليه المهرة قائلة: من هو زوج المهرة البحرينية ويكيبيديا ، فنان بحريني له العديد من الأعمال المميزة التي حازت على إعجاب الملايين من الناس في مختلف دول العالم والوطن العربي ، وهو أيضًا من الشخصيات التي حققت العديد من النجاحات على مستوى. بعدما فجرت بلقيس مفاجأة صادمة عن رفعها قضية خلع ضد زوجها سلطان بن عبد اللطيف في لقاء مع mbc trending، إلا أنها لم تكشف عن السبب. مهرة البحرينية تكشف حقيقة علاقتها بزوج بلقيس وأثارت هذه الأنباء والتعليقات غضب المهرة البحرينية التي خرجت عن صمتها وأكدت في عدة منشورات عبر حساب سناب شات أنها وبلقيس مثل الأخوات، وهي تحبها جداً. تساءل متابعو قضية المنتج والممثل الكويتي عادل المسلم، الذي ألقي القبض عليه بتهمة ترويج المواد المخدرة عن مصير الممثلة البحرينية الشابة المهرة (زوجته)، وذلك في أعقاب تصريحات المتحدث الأمني لوزارة الداخلية الكويتية الذي أكد أن قانون العقوبات ينص في حالات ترويج المواد. خرجت الفنانة المهرة البحرينية عن صمتها بعد مشكلة الصور التي تم تداولها بشكل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي والتي قيل أنها تسببت بحدوث مشكلة بين المغنية اليمينة بلقيس وزوجها رجل الأعمال السعودي. إن المهرة البحرينية هي ممثلة من البحرين واسمها فجر وليد ولدت يوم 30 يوليو 1991 م، وتبلغ من العمر 30 سنة، تزوجت من المنتج والممثل عادل مسلم في فبراير 2016 م، ويذكر أن مسلم أكبر من المهرة ب 21 عام، ولديها طفل واسمه تميم، وأقامت فترة زواجها في الكويت، ثم انفصلت عنه نظرًا لإلقاء القبض عليه بتهمة غسيل الأموال والاتجار بالمخدرات وعلى إثرها تم الحكم عليه بالسجن 10 سنوات، تعرضت المهرة للصدمة فترة كبيرة حتى استطاعت العودة لحياتها الطبيعية. مهرة البحرينية المولودة في 30 يوليو (1991) تزوجت المنتج والممثل عادل المسلم وهي تصغره بـ (21) عاماً بعد قصة حب، يقال إنها امتدت 3 أعوام واختارا ليلة العمر في فبراير الماضي، حين تزامن جلوسهما على الكوشة مع عيد الفالنتاين. ونشرت المهرة البحرينية مقطع فيديو إعتذرت فيه عن فيديو رقص العرضة وهي فن تراثي يختص به أهل الخليج، وقالت:وجب عليي الرد كوني بنت بحرينية وبنفس الوقت مستقرة هنا في البحرين، وجب عليي الرد والإعتذار لجميع الشعب البحريني. في عام 2016، تزوجت المهرة البحرينية من عادل المسلم، المنتج والممثل الكويتي الشهير، الذي يكبرها بـ21 عاماً، والذي كان واحد من أهم أسباب لفت الأنظار إليه هو. خرجت الفنانة المهرة البحرينية، عن صمتها لترد على ردود أفعال غاضبة من قبل رواد التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية.

المهرة البحرينية كشفت عن تفاصيل تجاوزها أزمة سجن زوجها المنتج والممثل الكويتي عادل المسلم، وأكدت على أنها شخصية مسالمة ولا تريد إثارة أي من المشاكل، وذلك في لقائها مع برنامج عالسيف المعروض على قناة المهرة البحرينية. تساءل متابعو قضية المنتج والممثل الكويتي عادل المسلم، الذي ألقي القبض عليه بتهمة ترويج المواد المخدرة عن مصير الممثلة البحرينية الشابة المهرة (زوجته)، وذلك في أعقاب تصريحات المتحدث الأمني لوزارة الداخلية الكويتية الذي أكد أن قانون العقوبات ينص في حالات ترويج المواد.